الاثنين، 16 يناير 2017

تحميل تويتر القديم اصدار جديد ومباشر 2017

تحميل تويتر القديم ، يرغب الكثير من المستخدمين بتحميل تويتر القديم حيث أنة يحتوي علي الكثير من الأضافات و المميزات الرائعة التي لا تتواجد في الأصدار الجديد ، ومن خلال هذة المقالة سوف نتحدث بالتفصيل عن كل مايميز التطبيقالقديم عن الأصدار الحديث .

تحميل تويتر القديم

يمكن تحميل تويتر القديم بكل سهولة من خلال الضغط علي الرابط المجاني و المباشر بالأسفل بكل سهولة و بدون أي تعقيدات ، حيث أن هذا التطبيق الرائع يدعم الكثير من أنظمة الأندرويد منها : نظام ويندوز فون ، الماك ، سامسونج ، الجلاكسي ، الأتش تي سي ، اللينفو ، الهواواي ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد .
 يعتبر هذا التطبيق الرائع يدعم الكثير من اللغات العالمية و العربية منها : اللغة العربية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة التركية ، اللغة الألمانية ، اللغة الهندية ، و غيرها الكثير من اللغات العالمية و العربية .

مميزات تويتر الاصدار القديم للاندرويد old twitter 

سهولة الاستخدام:    

بعد أن يقوم المستخدم بتحميل تويتر القديم فأنة سوف يري التغيير في السهولة المرتبطة بالأستخدام ، حيث أنة يحتوي علي العديد من المرونة في الأستخدام الخاص بالأيقونات .
الفرق بين واجهة برنامج تويتر اصدار قديم للاندرويد و الاصدار الحديث بالصور 
بعد أن يقوم المستخدم بتحميل تويتر القديم سوف يلاحظ بشكل كبير الكثير من الأختلاف عن التوير الحديث ، حيث أنة سهل تماماً في تسجيبل الدخول الي العالم تويتر ، كما أن هناك فرق في الواجهة حيث أن الأصدار القديم يحتوي علي واجهة مميزة و فريدة و سهلة جداً و لا يوجد بها أي عوائق و ذلك علي عكس الأصدار الجديد .

الاعدادات بعد تحميل تويتر اصدار القديم

بعد تنزيل التطبيق سوف يلاحظ المستخدم التغيير الحادث في مكان الأيقونات الخاصة بالأعدادات ، حيث أنة في الأصدار القديم يجد المستخدم أن الأعدادات تجد في الانتقال الي الصفحة الأساسية ، و بعد ذلك يضغط المستخدم علي الترس الذي يوجد في شمال الشاشة ، و بعد ذلك يظهر شاشة منبثقة فيها الأعدادات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق