الاثنين، 16 يناير 2017

تنزيل برنامج تويتر لللموبايل برابط مجاني 2017

تنزيل برنامج تويتر لللموبايل ، يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة و التي قد تم أنشائها بعد الياهو ماسنجر ، حيث انة من خلالة يمكن اصدار الكثير من التغريدات الرائعة ، حيث انة يحتوي علي العديد من الأمكانيات الرائعة التي جعلتة منافس شرس لبرنامج الفيس بوك ، و يعتبر هذا التطبيق مجاني حيث أنة لن يدفع المستخدم أي تكاليف أورسوم علي الأطلاق ، فبادر بالتحميل الأن و فوراً من خلال الضغط علي الرابط المجاني و المباشر بأسفل المقاالة بكل سهولة و بدون أي تعقيدات .


تنزيل برنامج تويتر لللموبايل


يعتبر هذا التطبيق من وسائل التواصل الأجتماعي حيث أنة يمكن من خلالة متابعة أخر أخبار الفنانين و المشاهير حول العالم ، كما أنة يمكن وضع هشتاج بشكل بسيط و رائع بهذة الطريق و هي وضع شباك قبل الجملة مثل # هاش_تاج_تويتر .

يعتبر تنزيل برنامج تويتر لللموبايل من الأمور الرائعة و البسيطة حيث أنة يدعم الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة و المتنوعة منها : نظام الماك ، نظام هواواي ، نظام الأتش تي سي ، نظام اللينفو ، نظام النوكيا ، الجلاكسي ، السامسونج ، وغيرها الكثير من الأنظمة المختلفة و المتنوعة .


 مميزات تويتر عربي للموبايل 2017 Twitter  :


1- يدعم الكثير من اللغات العالمية و العربية منها: اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأيطالية ، اللغة الهندية ، اللغة الصينية ، اللغة الكورية ، وغيرها الكثير من اللغات ، حيث أنة يمكن تغيير اللغة من خلال الأعدادات الخاصة بالبرنامج .

2- يدعم الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة و المتنوعة منها : نظام الماك ، نظام هواواي ، نظام الأتش تي سي ، نظام اللينفو ،  نظام النوكيا ، الجلاكسي ، السامسونج ، وغيرها الكثير من الأنظمة المختلفة و المتنوعة .


3- من خلال هذا التطبيق يمكن معرفة الكثير من الأخبار العالمية و المحلية بشكل بسيط و سريع جداً .

4- متاح للجميع و يمكن للجميع الأستمتاع بة بكل سهولة من خلال الضغط علي الرابط المجاني و المباشر بالأسفل بكل سهولة .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق