الاثنين، 16 يناير 2017

تحميل تويتر للكمبيوتراصدار مجاني ومباشر 2017

تحميل تويتر للكمبيوتر ، يعتبر هذا البرنامج الرائع من أشهر البرامج و أكبر البرامج التي تعمل في مجال التواصل الأجتماعي ، حيث أن الكثير من المستخدمين يستخدمون هذا التطبيق الرائع من فنانينم ومشاهير ، ورجال الأعمال بمختلف جنسياتهم .

تحميل تويتر للكمبيوتر

يعتبر تحميل تويتر للكمبيوتر قد تم برمجتة وعملة من قبل جاك دورسي ، ايفان ويليامز ، ونوح غلاس ، حيث أنة قد تم أنشائة في عام 2006 ، حيث أنة يحتوي علي الكثير من الأاضافات و المميزات الرائعة التي لا يستطيع اي شخص الاستغناء عنها أبداً ، فبادر بالتحميل من خلال الرابط المجاني و المباشر بأسفل المقالة بكل سهولة و بدون أي تعقيدات .

  مميزات تويتر عربي للكمبيوتر 2017 Twitter for pc 

  • متابعة الأخبار: يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق متابعة الأخبار الكثيرة عن احوال العالم وقراءة الكثير من الاخبار العالمية من خلال صفحات الفنانين و الأخبار .
  • توفير معظم اللغات : يمكن التحدث بالكثير من الغات العالمية و العربية منها : اللغة العربية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الهندية ، اللغة الأسبانية ، اللغة الصينية ، اللغة الكورية ، اللغة اليابانية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة و المتنوعة .
  • دعم جميع الأنظمة : يعتبر هذا التطبيق الرائع يدعم الكثير من أنظمة الويندوز المختلفة و المتنوعة منها : ويندوز 7 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز 8 ، وغيرها الكثير من الأنظمة المختلفة و المتنوعة .

  • متابعة الاخبار : من خلال هذا البرنامج يمكن متابعة الكثير من الأخبار و نشر العديد من الأخبار ، حيث أنة يحتوي علي الكثير من القنوات المشهورة و الرائعة ، ويمكن من خلالة نشر الكثير من التغريدات بشكل رائع و مميز ، حيث أن المستخدم سوف يتعرف عن كل مايحدث لة في العالم بشكل بسيط و رائع بدون الحاجة إلي تصفح الكثير من المواقع الخاصة بالأخبار .
  • دعم اللغة العربية : يعتبر هذا البرنامج يدعم اللغة العربية و الكثير من اللغات العالمية و المشهورة الأخري ، كما أنة يمكن تغيير الأعدادات بشكل رائع وبسيط من خلال الأعدادات الخاصة بالبرنامج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق